تحليل لبطاقات التاروت
تختلف آراء السلطات اختلافًا كبيرًا فيما يتعلق بأصل أوراق اللعب ، والغرض الذي قصدت من أجله ، ووقت إدخالها في أوروبا. في أبحاثه حول تاريخ أوراق اللعب ، قدم صموئيل ويللر سينجر وجهة النظر القائلة بأن البطاقات وصلت إلى جنوب أوروبا من الهند عن طريق شبه الجزيرة العربية. من المحتمل أن تكون بطاقات التاروت جزءًا من التقاليد السحرية والفلسفية التي تم تأمينها من قبل فرسان الفرسان من المسلحين أو إحدى الطوائف الغامضة ثم تزدهر في سوريا. بالعودة إلى أوروبا ، قام فرسان الهيكل ، لتجنب الاضطهاد ، بإخفاء المعنى الغامض للرموز من خلال تقديم أوراق كتابهم السحري ظاهريًا كجهاز للتسلية والمقامرة. ودعما لهذا الزعم ، تقول السيدة جون كينغ فان رينسلار:
"لقد أحضر تلك البطاقات المحاربين العائدين إلى الوطن ، الذين استوردوا العديد من عادات وعادات الشرق المكتسبة حديثًا إلى بلدانهم ، يبدو أنها حقيقة راسخة ؛ ولا تتعارض مع البيان الذي أدلى به بعض الكتاب الذين أعلنوا أن الغجر - الذين بدأوا في ذلك الوقت بالتجول فوق أوروبا - أحضروا معهم وأدخلوا بطاقات ، استخدموها ، كما يفعلون في الوقت الحاضر ، لتقسيم المستقبل ". (انظر كتب الشيطان المصورة ).
من خلال الغجر ، يمكن إرجاع بطاقات التارو إلى الرمزية الدينية للمصريين القدماء. في عمله الرائع ، الغجريقدم صمويل روبرتس دليلا وافيا على أصلهم المصري. يكتب في أحد الأماكن: "عندما وصل الغجر إلى إنجلترا في الأصل ، أصبح الأمر غير مؤكد تمامًا. تمت ملاحظتهم لأول مرة في قوانيننا ، من خلال عدة قوانين ضدهم في عهد هنري الثامن ؛ حيث وصفوا بأنهم" شعب غريب ، داعين المصريون أنفسهم ، - الذين لا يصرحون بأي حرفة أو تجارة ، لكنهم يمارسون بأعداد كبيرة ، * * *. للحفاظ على أسرار طقوس سيرابيس. أحفادهم (الغجر) الذين يحملون معهم أغلى المجلدات المحفوظة من المكتبة المحترقة - كتاب أخنوخ ، أو تحوت (التارو) - أصبحوا يتجولون على وجه الأرض ،
يعتقد كورت دي جيبيلين أن كلمة تاروت نفسها مشتقة من كلمتين مصريتين ، تار ، تعني "طريق" ، ورو ، بمعنى "ملكي". وهكذا يشكل التارو الطريق الملكي للحكمة . (انظر Le Monde Primitif .) في كتابه تاريخ السحريقدم P. Christian ، الناطق بلسان جمعية سرية فرنسية معينة ، عرضًا رائعًا للشروع المزعوم في الألغاز المصرية حيث يفترض التارو الرئيسيون الـ 22 نسبًا من ألواح الركائز ذات الحجم الهائل ويبطن معرضًا كبيرًا. عند التوقف قبل كل بطاقة على حدة ، وصف البادئ رمزيتها للمرشح. يشير إدوارد شوري ، الذي كان مصدر معلوماته مشابهاً لمصادر كريستيان ، إلى نفس الحفل في فصله حول البدء في الألغاز المحكم. (انظر المبتدئين العظماء.) في حين أن المصريين ربما استخدموا بطاقات التارو في طقوسهم ، فإن هؤلاء المتصوفة الفرنسيين لا يقدمون أي دليل بخلاف تأكيداتهم الخاصة لدعم هذه النظرية. لم يتم إثبات صحة ما يسمى التاروت المصري المتداول الآن بشكل مرضٍ على الإطلاق. الرسوم ليست مودم فقط ولكن الرمزية نفسها تتذوق التأثير الفرنسي بدلاً من النفوذ المصري.
لا شك أن التارو عنصر حيوي في رمزية Rosicrucian ، ربما كتاب المعرفة العالمية نفسه الذي ادعى أعضاء النظام امتلاكه. و روتا موندي هو مصطلح كثيرا ما تحدث في بياناتها الأولى من الأخوة روز الصليب. تصبح كلمة Rota من خلال إعادة ترتيب حروفها تارو ، الاسم القديم لهذه البطاقات الغامضة. اكتشف WFC Wigston دليلاً على أن السير فرانسيس بيكون استخدم رمزية التاروت في شفراته. الأرقام 21 و 56 و 78 ، والتي ترتبط جميعها مباشرة بأقسام سطح التاروت ، غالبًا ما تشارك في تشفير بيكون. في الورقة العظيمة لشكسبير عام 1623 ، يظهر الاسم المسيحي للرب بيكون 21 مرة في الصفحة 56 من التواريخ. (نرىكولومبوس للأدب .)
العديد من الرموز التي تظهر على بطاقات Tarot لها مصلحة ماسونية محددة. سيجد عالم الأعداد فيثاغورس أيضًا علاقة مهمة بين الأرقام الموجودة على البطاقات والتصاميم المصاحبة للأرقام. سيُعجب القبلاني على الفور بالتسلسل الهام للبطاقات ، وسيكتشف الخيميائي شعارات معينة لا معنى لها باستثناء واحد ضليع في الكيمياء الإلهية للتحويل والتجديد. عندما وضع الإغريق أحرف أبجديتهم - بأرقامهم المقابلة - على الأجزاء المختلفة من جسم شعاراتهم التي يمثلها الإنسان ، لذلك فإن بطاقات التارو لها تشبيه ليس فقط في أجزاء وأعضاء الكون ولكن أيضًا في إنقسامات في جسم الإنسان .. إنها في الحقيقة مفتاح الدستور السحري للإنسان.
يجب اعتبار بطاقات التاروت (1) على أنها هيروغليفية منفصلة وكاملة ، يمثل كل منها مبدأ أو قانون أو سلطة أو عنصر مميز في الطبيعة ؛ (2) فيما يتعلق ببعضها البعض مثل تأثير عامل يعمل على آخر ؛ (3) أحرف العلة والحروف الساكنة من الأبجدية الفلسفية. يتم تمثيل القوانين التي تحكم جميع الظواهر بالرموز على بطاقات التاروت ، التي تساوي قيمها العددية المعادلات العددية للظواهر. بما أن كل هيكل يتكون من أجزاء عنصرية معينة ، فإن بطاقات التاروت تمثل مكونات هيكل الفلسفة. بغض النظر عن العلم أو الفلسفة التي يعمل بها الطالب ، يمكن التعرف على بطاقات التاروت مع المكونات الأساسية لموضوعه ، وبالتالي ترتبط كل بطاقة بجزء معين وفقًا للقوانين الرياضية والفلسفية. " يكتب إليفاس ليفي: "إن الشخص المسجون" ، دون كتاب آخر غير التارو ، إذا كان يعرف كيفية استخدامه ، يمكنه اكتساب المعرفة العالمية في غضون بضع سنوات ، وسيكون قادرًا على التحدث عن جميع المواد ذات التعلم غير المسبوق والبلاغة التي لا تنضب . " (نرىالسحر التجاوزي .)
الآراء المتنوعة للسلطات البارزة حول رمزية التارو لا يمكن التوفيق بينها. استنتاجات المحكمة العلمية لجيبلين وغراند اتيلا الغريبة - السلطات الأولى في هذا الموضوع - ليست فقط في تباين جذري ولكن كلاهما يسيء مصداقيتهما على قدم المساواة من قبل ليفي ، الذي رفض ترتيبه لتروت بدوره من قبل آرثر إدوارد يعتبر Waite and Paul Case محاولة لتضليل الطلاب. يعتبر أتباع ليفي - ولا سيما بابوس والمسيحيين وويستكوت وشوريه - من قبل "التاروتيين الذين تم إصلاحهم" أشخاصًا صادقين ولكنهم يتجولون في الظلام بسبب عدم وجود أوراق باموت كولمان سميث الجديدة من بطاقات التاروت مع مراجعات السيد وايت. .
معظم الكتاب على التارو (السيد وايت استثناء ملحوظ) تابعوا الفرضية القائلة بأن 22 ورقة رئيسية هي حروف الأبجدية العبرية. هذا الافتراض لا يستند إلى شيء أكثر أهمية من المصادفة التي تتكون من 22 جزءًا. كتب Postel و St. Martin و Levi جميعًا كتبًا مقسمة إلى أقسام تتوافق مع Tarots الرئيسي هو ضوء مثير للاهتمام حول هذا الموضوع. تصور البطاقات الرابحة الرئيسية حوادث من سفر الرؤيا. وتنقسم نهاية العالم لسانت يوحنا أيضًا إلى 22 فصلاً. بافتراض أن القبلة ستحمل حل لغز التارو ، غالبًا ما تجاهل الباحثون خطوط البحث الممكنة الأخرى. المهمة ، ومع ذلك ،
بطاقات البرتغالية في وقت مبكر.
كروت برتقالية مبكرة.
من أصل Chatto وتاريخ أوراق اللعب .
في كتابة المجموعة التي أُخذ منها الفرسان الأربعة (الرافعات) هنا ، يشير ويليام أندرو تشاتو: "بعض عينات البطاقات البرتغالية الواردة في" Jeux de Cartes ، Tarots et de Cartes Numérales "لها مظهر كبير أنه تم اقتراحه في الأصل من النوع الشرقي ، إذا تم نسخه من الشبكة ، وخاصة في دعاوى Danari و Bastani ، "Money and Clubs". يشبه إلى حد كبير شقرا أو فيشنو [فيشنو] ، كما هو موضح في الرسومات الهندوسية ، أكثر من قطعة من العملة ؛ بينما في الجزء العلوي من النادي يوجد ماس مناسب ، وهو سمة أخرى من سمات الإله نفسه ". من الجدير بالذكر أيضًا شعارات Rosicrucian و Masonic التي تظهر على مختلف الطوابق المتوسطة. نظرًا لأن أسرار هذه المنظمات غالبًا ما تم إخفاؤها في النقوش المشفرة ، فمن المحتمل جدًا أن يتم استخدام المخططات الغامضة على الطوابق المختلفة من البطاقات لإخفاء وإدامة الغموض السياسي والفلسفي لهذه الأوامر. تُظهر الواجهة الأمامية لكتب السيد تشاتو مجموعة من القلوب تحمل درعًا مزينًا بزهور Rosicrucian المتوجة.
مقياس النجاح. لا يمكن مزامنة الأغنيات الرئيسية للتاروت و 22 حرفًا من الأبجدية العبرية دون تحديد المكان الصحيح للبطاقة غير المرقمة أو الصفرية - Le Mat ، الأحمق. ليفي يضع هذه البطاقة بين 20 و 21 Tarots، وتكليف إليها العبرية حرف الشين (ש). ويتبع نفس الترتيب بابوس والمسيحي والوايت ، ومع ذلك ، أعلن الأخير أن هذا الترتيب غير صحيح. Westcott يجعل بطاقة الصفر في المرتبة 22 من أوراق الراب الرئيسية التارو. من ناحية أخرى ، يضع كل من Court de Gébelin و Paul Case البطاقة غير المرقمة قبل أول بطاقة مرقمة للنسخ الرئيسية ، لأنه إذا تم الالتزام بالترتيب الطبيعي للأرقام (وفقًا لنظام Pythagorean أو Qabbalistic) ، فإن الصفر يجب أن تسبق البطاقة بشكل طبيعي الرقم 1.
هذا لا يتخلص من المشكلة ، ومع ذلك ، فإن الجهود المبذولة لتعيين حرف عبري لكل ترامب ترامب في تسلسل ينتج تأثيرًا بعيدًا عن الإقناع. السيد وايت ، الذي أعاد تعويذة التاروت ، يعبر عن نفسه: "أنا لست من بين أولئك الذين يشعرون بالرضا عن وجود مراسلات صحيحة بين الحروف العبرية ورموز تاروت ترامب". (انظر مقدمة كتاب التكوينبواسطة كنوت ستينرينج.) قد يكون التفسير الحقيقي هو أن التاروت الرئيسي لم يعد في نفس التسلسل كما هو الحال عندما شكلوا أوراق كتاب هيرميس المقدس ، بالنسبة للمصريين - أو حتى خلفائهم العرب - كان بإمكانهم الخلط بين البطاقات بحيث يمكن الحفاظ على أسرارهم بشكل أفضل. لقد طور السيد كايس نظامًا ، بالرغم من أنه متفوق على معظمه ، يعتمد إلى حد كبير على نقطتين قابلتين للنقاش ، وهما دقة تاروت المنقح للسيد وايتي وتبرير تعيين الحرف الأول من الأبجدية العبرية للحروف غير المرقمة ، أو صفر ، بطاقة. بما أن ألف (الحرف العبرية الأول) لها القيمة العددية 1 ، فإن تعيينها لبطاقة الصفر يعادل العبارة بأن الصفر يساوي الحرف ألف وبالتالي مرادف للرقم 1.
مع رؤية نادرة ، قام Court de Gébelin بتعيين بطاقة الصفر إلى AIN SOPH ، السبب الأول غير المعروف. بما أن اللوحة المركزية لجدول Bembine تمثل القوة الإبداعية محاطة بسبعة ثالوث من الآلهة الواضحة ، لذلك قد تمثل البطاقة الصفرية تلك القوة الأبدية التي تمثل 21 من الجوانب المحيطة بها أو الظاهرة تعبيرات محدودة. إذا تم اعتبار الأوراق الرئيسية الـ 21 كأشكال محدودة موجودة في المادة المجردة للبطاقة الصفرية ، فإنها تصبح القاسم المشترك لها. أي حرف من الأبجدية العبرية هو أصل جميع الأحرف المتبقية؟ الجواب واضح: يود. في ظل وجود الكثير من المضاربات ، قد لا يسيء واحد آخر. البطاقة الصفرية - Le Mat، الأحمق - تم تشبيهه بالكون المادي لأن المجال البشري هو عالم غير واقعي. الكون السفلي ، مثل جسم الإنسان البشري ، ليس سوى ثوب ، زي متنوع ، مشابه بشكل جيد للغطاء والأجراس. تحت ثياب الحمقى هي المادة الإلهية ، التي ليس المهرج منها سوى ظل ؛ هذا العالم هو ماردي غرا - مسابقة للشرر الإلهية ملثمين في زي الحمقى. ألم يتم وضع هذه البطاقة الصفرية (الأحمق) في سطح التاروت لخداع كل من لم يستطع اختراق حجاب الوهم؟
تم تكليف بطاقات التاروت من قبل الهيروفانتين المضيئين في الألغاز في حفظ الحمقى والجهل ، وبالتالي أصبحوا لعبًا - في كثير من الحالات حتى أدوات الرذيلة. وبالتالي أصبحت عادات الإنسان الشريرة هي الداعم اللاواعي لمبادئه الفلسفية. يكتب بابوس: "يجب أن نعجب بحكمة المبتدئين ، الذين استخدموا الرذيلة وجعلوها تحقق نتائج أكثر فائدة من الفضيلة". أليس هذا فعل الكهنة القدماء نفسه يقدم دليلا على أن سر التارو بأكمله ملفوف في رمزية بطاقة الصفر؟ إذا تم تكليف المعرفة بذلك للحمقى ، ألا يجب البحث عنها في هذه البطاقة؟
إذا تم وضع Le Mat قبل البطاقة الأولى من سطح التاروت والبطاقات الأخرى الموضوعة في خط أفقي بالتسلسل من اليسار إلى اليمين ، فسيجد أن الأحمق يسير نحو الراب الآخر كما لو كان على وشك المرور عبر مختلف بطاقات. مثل المبتدئ المخادع والمقيّد روحياً ، Le Matعلى وشك الدخول في المغامرة العليا - تلك التي تمر عبر أبواب الحكمة الإلهية. إذا اعتبرت البطاقة الصفرية دخيلة على الأوراق الرابحة الرئيسية ، فإن ذلك يدمر التشابه العددي بين هذه البطاقات والأحرف العبرية عن طريق ترك حرف واحد دون مراسل Tarot. في هذه الحالة ، سيكون من الضروري تعيين الحرف المفقود لبطاقة تاروت الافتراضية تسمى العناصر ، التي يفترض أنها قد تم تقسيمها لتشكيل 56 بطاقة من الأوراق الصغيرة. من الممكن أن تخضع كل ورقة رابحة رئيسية لتقسيم مماثل.
أول ورقة رابحة مرقمة تسمى Le Bateleur ، المشعوذ ، ووفقًا لـ Court de Gébelin ، يشير نسيج النسيج بأكمله إلى أن يكون مجرد حلم ، ووجود تلاعب بالعناصر الإلهية ، والحياة لعبة خطر دائمة. إن معجزات الطبيعة الظاهرة ليست سوى مآثر من الرجل الكوني. الإنسان مثل الكرة الصغيرة في يد المشعوذ ، الذي يلوح بعصاه ، والمعزوفة! تختفي الكرة. العالم الذي ينظر إليه لا يدرك أن المقال المختفي لا يزال مخفيًا بذكاء من قبل المشعوذ في أجوف يده. هذا هو الخبير الذي يسميه عمر الخيام "سيد العرض". رسالته هي أن الحكيم يوجه ظواهر الطبيعة ولا ينخدع بها أبداً.
الساحر يقف خلف طاولة منتشرة عليها عدد من الأشياء ، أبرزها كوب - الكأس المقدسة والكأس الذي وضعه يوسف في كيس بنيامين ؛ عملة معدنية - أموال الجزية وأجور منشئ ماستر ، وسيف ، وجالوت ، وكذلك النصل الصوفي للفيلسوف الذي يقسم الكاذب عن الحق. إن قبعة الساحر في شكل lemniscate الكوني ، مما يدل على الحركة الأولى للخلق. تشير يده اليمنى إلى الأرض ، ويساره يمسك عالياً بقضيب يعقوب وأيضاً الموظفين الذين تبرعموا - العمود الفقري البشري المتوج مع كرة الذكاء الإبداعي. في التارو المصري الزائف يرتدي الساحر أوروس أو العصابة الذهبية حول جبهته ، الطاولة التي أمامه على شكل مكعب مثالي ، وحزامه هو ثعبان الخلود الذي يلتهم ذيله.
تسمى الورقة الرابحة الثانية المرقمة باسم La Papesse ، البابا الأنثوي ، وقد ارتبطت بأسطورة غريبة من المرأة الوحيدة التي جلست على الكرسي البابوي. من المفترض أن يكون البابا جوان قد حقق ذلك عن طريق التنكر في ملابس الشعير ، وتم رجمه حتى الموت عندما تم اكتشاف حيلة لها. تصور هذه البطاقة امرأة جالسة تعلوها تاج يعلوه هلال قمري. في حضنها هي تورا، أو كتاب القانون (عادة ما يكون مغلقًا جزئيًا) ، وفي يدها اليسرى مفاتيح العقيدة السرية ، ذهبية والأخرى فضية. خلف صعودها عمودان (Jachin و Boaz) بحجاب متعدد الألوان يمتد بينهما. عرشها يقف على أرضية المدقق. أحيانًا يتم استبدال شخصية تسمى Juno بـ La Papesse. مثل الهيروفانت الأنثوي لأسرار Cybele ، يجسد هذا الرقم الرمزي Shekinah أو الحكمة الإلهية. في التارو المصرية الزائفة ، الكاهنة محجبة ، لتذكير بأن حقيقة العد الكامل لم يتم الكشف عنها لرجل غير مستهل. يغطي الحجاب أيضًا نصف كتابها ، مما يشير إلى أنه يمكن فهم نصف سر الوجود.
ويطلق على ثالث ورقة رابحة كبير مرقمة L'Impératrice ، الامبراطورة، وشبهت إلى "امرأة متسربلة بالشمس" وصفت في سفر الرؤيا. تظهر على هذه البطاقة الصورة المجنّعة لامرأة تجلس على العرش ، وتدعم بيدها اليمنى درعًا مزينًا بفونيكس وتحمل في صولجانها يعلوها صولجان يعلوه زهرة دائرية أو ثلاثية. يظهر تحت الهلال أحيانًا الهلال. إما تتوج الإمبراطورة أو أن رأسها محاط بإكليل من النجوم ؛ في بعض الأحيان كلاهما. إنها تدعى Generation ، وتمثل العالم الروحي الثلاثي الذي يخرج منه العالم المادي رباعي الأبعاد. إلى خريج كلية الألغاز هي ألما ماترمن جسده "المولود" ولد ثانية. في التارو المصرية الزائفة تظهر الإمبراطورة جالسة على مكعب مملوء بالعيون ويتوازن طائر على السبابة الأخرى اليسرى. الجزء العلوي من جسدها محاط بنبل ذهبي مشع. كونها رمزا للقوة التي ينبعث منها الكون الملموس بأكمله ، كثيرا ما يرمز L'Impératrice كحامل .
يسمى رابحة ترامب الرئيسية الرابعة المرقمة L'Empereur، الإمبراطور ، وقيمته العددية ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالإله العظيم الذي يقدسه الفيثاغوريون في شكل رباعي الأرجل. تعلن رموزه الإمبراطور ليكون Demiurgus ، الملك العظيم في العالم السفلي. يرتدي الإمبراطور الدروع وعرشه حجر مكعب ، ويظهر عليه فينيكس بوضوح. لقد عبر الملك ساقيه بأكثر الطرق أهمية ويحمل إما صولجان يعلوه يده أو صولجان في يده اليمنى ومدار في يده اليسرى. الجرم السماوي نفسه دليل على أنه الحاكم الأعلى للعالم. على صدره الأيمن واليسار على التوالي تظهر رموز الشمس والقمر ، والتي يشار إليها بالرمزية على أنها عيون الملك العظيم. يشكل موضع الجسم والساقين رمز الكبريت ، علامة الملك الكيميائي القديم. في التارو المصري الزائف هذا الرقم في الملف الشخصي. يرتدي المئزر الماسوني وتشكل التنورة مثلث الزاوية اليمنى. على رأسه تاج الشمال ويزين جبهته بالملفuræus .
يسمى ترامب الرئيسي الخامس المرقّم Le Pape، البابا ، ويمثل الكاهن الأكبر لمدرسة وثنية أو سر مسيحي. في هذه البطاقة يرتدي الهيروفانت التاج ويحمل في يده اليسرى الصليب الثلاثي الذي يعلو الكرة الأرضية. يده اليمنى ، التي تحمل على ظهرها الندبات ، تجعل "علامة الكنسية الباطنية" ، وقبله يركع مرنين أو مساعدين. ظهر العرش البابوي على شكل عمود سماوي وأرضي. تشير هذه البطاقة إلى بدء أو إتقان سر الحياة ووفقًا لفيثاغورس ، الطبيب الروحي. الكون الوهمي على شكل شخصيتين (القطبية) يركع أمام العرش الذي يجلس عليه المبتدئ الذي رفع وعيه إلى مستوى الفهم والواقع الروحي.. صورة بيضاء وسوداء - الحياة والموت ، النور والظلام ، الخير والشر - يركع أمامه. يشار إلى إتقان البادئ على عدم الواقعية من خلال التاج والصليب الثلاثي ، وهما شعارات للحكم على العوالم الثلاثة التي صدرت من السبب الأول غير المعروف.
يسمى ترامب الرئيسي المرقّم السادس L'Amoureux، العشاق. هناك نوعان متميزان من هذا التارو. يظهر أحد مراسم الزواج حيث يوحد الكاهن شابًا وعذراء (آدم وحواء؟) في الزواج المقدس. في بعض الأحيان ، يعيد الشكل المجنح فوق إصلاح العشاق برميته. الشكل الثاني من البطاقة يصور شابًا مع شخصية أنثوية على كلا الجانبين. ترتدي إحدى هذه الشخصيات تاجًا ذهبيًا ، وهي مجنحة ، بينما ترتدي الأخرى في الجلباب المتدفق من الباشانت وعلى رأسها إكليل من أوراق الكرمة. تمثل البكر روح الإنسان المزدوجة (الروحية والحيوانية) ، الأول ملاكه الحارس والثاني شيطانه الدائم. يقف الشباب في بداية الحياة الناضجة ، "فراق الطرق" ، حيث يجب أن يختار بين الفضيلة والرذيلة ، الأبدية والزمانية. أعلاه ، في هالة من الضوء ، عبقرية القدر (نجمه) ، مخطئ ل كيوبيد من غير المطلعين. إذا اختار الشباب بشكل غير حكيم ، فإن سهم القدر المعصوب معصوب العينين سيعيده. في التارو المصرية الزائفة ، يشير سهم العبقري مباشرة إلى شخصية الرذيلة ، مما يدل على أن نهاية مسارها هو الدمار. تذكر هذه البطاقة الرجل بأن ثمن الإرادة الحرة - أو ، بشكل أكثر صحة ، قوة الاختيار - هو المسؤولية.
يسمى رابحة ترامب الرئيسية السابعة Le Chariot، عربة ، ويصور محارب منتصر توج وركوب في عربة رسمها أبو الهول أبيض وأسود أو خيول. يتم دعم المظلة النجمية للعربة بأربعة أعمدة. هذه البطاقة تدل على تعالى الذي يركب عربة الخلق. إن مركبة الطاقة الشمسية التي تم ترقيمها سبعة تكشف الحقيقة الغامضة بأن المخططين السبعة هم مركبات الطاقة الشمسية التي تنتصر في وسطهم. تمثل الأعمدة الأربعة التي تدعم المظلة الأربعة الأقوياء الذين يدعمون العوالم التي تمثلها الأقمشة المتناثرة بالنجوم. يحمل هذا الشكل صولجان الطاقة الشمسية وزخرفت أكتافه مع الهلال القمري - الأوريم. وثميم. تستاء أبو الهول التي ترسم المركبة من القوة السرية وغير المعروفة التي يتحرك بها الحاكم المنتصر باستمرار عبر الأجزاء المختلفة من كونه. في بعض أسطح تاروت ، يشير المنتصر إلى الرجل المتجدد ، لأن جسم المركبة عبارة عن حجر مكعب. الرجل المدرع ليس واقفا في المركبة ولكنه يرتفع من المكعب ، وبالتالي يصعد صعود 3 من أصل 4 - تحول لأعلى رفرف ساحة الرئيس ميسون. في التارو المصري الزائف يحمل المحارب سيف لونا المنحني ، ملتحًا للدلالة على النضج ، ويرتدي طوق المدارات الكوكبية. صولجانه (رمزي للكون الثلاثي) يتوج بمربع عليه دائرة يعلوها مثلث. وبالتالي يصور صعود 3 من أصل 4 - الانحناء لأعلى من رفرف ساحة الماسون الرئيسي. في التارو المصري الزائف يحمل المحارب سيف لونا المنحني ، ملتحًا للدلالة على النضج ، ويرتدي طوق المدارات الكوكبية. صولجانه (رمزي للكون الثلاثي) يتوج بمربع عليه دائرة يعلوها مثلث. وبالتالي يصعد صعود 3 من أصل 4 - التقلب لأعلى رفرف ساحة الماسون. في التارو المصري الزائف يحمل المحارب سيف لونا المنحني ، ملتحًا للدلالة على النضج ، ويرتدي طوق المدارات الكوكبية. صولجانه (رمزي للكون الثلاثي) يتوج بمربع عليه دائرة يعلوها مثلث.
تختلف آراء السلطات اختلافًا كبيرًا فيما يتعلق بأصل أوراق اللعب ، والغرض الذي قصدت من أجله ، ووقت إدخالها في أوروبا. في أبحاثه حول تاريخ أوراق اللعب ، قدم صموئيل ويللر سينجر وجهة النظر القائلة بأن البطاقات وصلت إلى جنوب أوروبا من الهند عن طريق شبه الجزيرة العربية. من المحتمل أن تكون بطاقات التاروت جزءًا من التقاليد السحرية والفلسفية التي تم تأمينها من قبل فرسان الفرسان من المسلحين أو إحدى الطوائف الغامضة ثم تزدهر في سوريا. بالعودة إلى أوروبا ، قام فرسان الهيكل ، لتجنب الاضطهاد ، بإخفاء المعنى الغامض للرموز من خلال تقديم أوراق كتابهم السحري ظاهريًا كجهاز للتسلية والمقامرة. ودعما لهذا الزعم ، تقول السيدة جون كينغ فان رينسلار:
"لقد أحضر تلك البطاقات المحاربين العائدين إلى الوطن ، الذين استوردوا العديد من عادات وعادات الشرق المكتسبة حديثًا إلى بلدانهم ، يبدو أنها حقيقة راسخة ؛ ولا تتعارض مع البيان الذي أدلى به بعض الكتاب الذين أعلنوا أن الغجر - الذين بدأوا في ذلك الوقت بالتجول فوق أوروبا - أحضروا معهم وأدخلوا بطاقات ، استخدموها ، كما يفعلون في الوقت الحاضر ، لتقسيم المستقبل ". (انظر كتب الشيطان المصورة ).
من خلال الغجر ، يمكن إرجاع بطاقات التارو إلى الرمزية الدينية للمصريين القدماء. في عمله الرائع ، الغجريقدم صمويل روبرتس دليلا وافيا على أصلهم المصري. يكتب في أحد الأماكن: "عندما وصل الغجر إلى إنجلترا في الأصل ، أصبح الأمر غير مؤكد تمامًا. تمت ملاحظتهم لأول مرة في قوانيننا ، من خلال عدة قوانين ضدهم في عهد هنري الثامن ؛ حيث وصفوا بأنهم" شعب غريب ، داعين المصريون أنفسهم ، - الذين لا يصرحون بأي حرفة أو تجارة ، لكنهم يمارسون بأعداد كبيرة ، * * *. للحفاظ على أسرار طقوس سيرابيس. أحفادهم (الغجر) الذين يحملون معهم أغلى المجلدات المحفوظة من المكتبة المحترقة - كتاب أخنوخ ، أو تحوت (التارو) - أصبحوا يتجولون على وجه الأرض ،
يعتقد كورت دي جيبيلين أن كلمة تاروت نفسها مشتقة من كلمتين مصريتين ، تار ، تعني "طريق" ، ورو ، بمعنى "ملكي". وهكذا يشكل التارو الطريق الملكي للحكمة . (انظر Le Monde Primitif .) في كتابه تاريخ السحريقدم P. Christian ، الناطق بلسان جمعية سرية فرنسية معينة ، عرضًا رائعًا للشروع المزعوم في الألغاز المصرية حيث يفترض التارو الرئيسيون الـ 22 نسبًا من ألواح الركائز ذات الحجم الهائل ويبطن معرضًا كبيرًا. عند التوقف قبل كل بطاقة على حدة ، وصف البادئ رمزيتها للمرشح. يشير إدوارد شوري ، الذي كان مصدر معلوماته مشابهاً لمصادر كريستيان ، إلى نفس الحفل في فصله حول البدء في الألغاز المحكم. (انظر المبتدئين العظماء.) في حين أن المصريين ربما استخدموا بطاقات التارو في طقوسهم ، فإن هؤلاء المتصوفة الفرنسيين لا يقدمون أي دليل بخلاف تأكيداتهم الخاصة لدعم هذه النظرية. لم يتم إثبات صحة ما يسمى التاروت المصري المتداول الآن بشكل مرضٍ على الإطلاق. الرسوم ليست مودم فقط ولكن الرمزية نفسها تتذوق التأثير الفرنسي بدلاً من النفوذ المصري.
لا شك أن التارو عنصر حيوي في رمزية Rosicrucian ، ربما كتاب المعرفة العالمية نفسه الذي ادعى أعضاء النظام امتلاكه. و روتا موندي هو مصطلح كثيرا ما تحدث في بياناتها الأولى من الأخوة روز الصليب. تصبح كلمة Rota من خلال إعادة ترتيب حروفها تارو ، الاسم القديم لهذه البطاقات الغامضة. اكتشف WFC Wigston دليلاً على أن السير فرانسيس بيكون استخدم رمزية التاروت في شفراته. الأرقام 21 و 56 و 78 ، والتي ترتبط جميعها مباشرة بأقسام سطح التاروت ، غالبًا ما تشارك في تشفير بيكون. في الورقة العظيمة لشكسبير عام 1623 ، يظهر الاسم المسيحي للرب بيكون 21 مرة في الصفحة 56 من التواريخ. (نرىكولومبوس للأدب .)
العديد من الرموز التي تظهر على بطاقات Tarot لها مصلحة ماسونية محددة. سيجد عالم الأعداد فيثاغورس أيضًا علاقة مهمة بين الأرقام الموجودة على البطاقات والتصاميم المصاحبة للأرقام. سيُعجب القبلاني على الفور بالتسلسل الهام للبطاقات ، وسيكتشف الخيميائي شعارات معينة لا معنى لها باستثناء واحد ضليع في الكيمياء الإلهية للتحويل والتجديد. عندما وضع الإغريق أحرف أبجديتهم - بأرقامهم المقابلة - على الأجزاء المختلفة من جسم شعاراتهم التي يمثلها الإنسان ، لذلك فإن بطاقات التارو لها تشبيه ليس فقط في أجزاء وأعضاء الكون ولكن أيضًا في إنقسامات في جسم الإنسان .. إنها في الحقيقة مفتاح الدستور السحري للإنسان.
يجب اعتبار بطاقات التاروت (1) على أنها هيروغليفية منفصلة وكاملة ، يمثل كل منها مبدأ أو قانون أو سلطة أو عنصر مميز في الطبيعة ؛ (2) فيما يتعلق ببعضها البعض مثل تأثير عامل يعمل على آخر ؛ (3) أحرف العلة والحروف الساكنة من الأبجدية الفلسفية. يتم تمثيل القوانين التي تحكم جميع الظواهر بالرموز على بطاقات التاروت ، التي تساوي قيمها العددية المعادلات العددية للظواهر. بما أن كل هيكل يتكون من أجزاء عنصرية معينة ، فإن بطاقات التاروت تمثل مكونات هيكل الفلسفة. بغض النظر عن العلم أو الفلسفة التي يعمل بها الطالب ، يمكن التعرف على بطاقات التاروت مع المكونات الأساسية لموضوعه ، وبالتالي ترتبط كل بطاقة بجزء معين وفقًا للقوانين الرياضية والفلسفية. " يكتب إليفاس ليفي: "إن الشخص المسجون" ، دون كتاب آخر غير التارو ، إذا كان يعرف كيفية استخدامه ، يمكنه اكتساب المعرفة العالمية في غضون بضع سنوات ، وسيكون قادرًا على التحدث عن جميع المواد ذات التعلم غير المسبوق والبلاغة التي لا تنضب . " (نرىالسحر التجاوزي .)
الآراء المتنوعة للسلطات البارزة حول رمزية التارو لا يمكن التوفيق بينها. استنتاجات المحكمة العلمية لجيبلين وغراند اتيلا الغريبة - السلطات الأولى في هذا الموضوع - ليست فقط في تباين جذري ولكن كلاهما يسيء مصداقيتهما على قدم المساواة من قبل ليفي ، الذي رفض ترتيبه لتروت بدوره من قبل آرثر إدوارد يعتبر Waite and Paul Case محاولة لتضليل الطلاب. يعتبر أتباع ليفي - ولا سيما بابوس والمسيحيين وويستكوت وشوريه - من قبل "التاروتيين الذين تم إصلاحهم" أشخاصًا صادقين ولكنهم يتجولون في الظلام بسبب عدم وجود أوراق باموت كولمان سميث الجديدة من بطاقات التاروت مع مراجعات السيد وايت. .
معظم الكتاب على التارو (السيد وايت استثناء ملحوظ) تابعوا الفرضية القائلة بأن 22 ورقة رئيسية هي حروف الأبجدية العبرية. هذا الافتراض لا يستند إلى شيء أكثر أهمية من المصادفة التي تتكون من 22 جزءًا. كتب Postel و St. Martin و Levi جميعًا كتبًا مقسمة إلى أقسام تتوافق مع Tarots الرئيسي هو ضوء مثير للاهتمام حول هذا الموضوع. تصور البطاقات الرابحة الرئيسية حوادث من سفر الرؤيا. وتنقسم نهاية العالم لسانت يوحنا أيضًا إلى 22 فصلاً. بافتراض أن القبلة ستحمل حل لغز التارو ، غالبًا ما تجاهل الباحثون خطوط البحث الممكنة الأخرى. المهمة ، ومع ذلك ،
بطاقات البرتغالية في وقت مبكر.
كروت برتقالية مبكرة.
من أصل Chatto وتاريخ أوراق اللعب .
في كتابة المجموعة التي أُخذ منها الفرسان الأربعة (الرافعات) هنا ، يشير ويليام أندرو تشاتو: "بعض عينات البطاقات البرتغالية الواردة في" Jeux de Cartes ، Tarots et de Cartes Numérales "لها مظهر كبير أنه تم اقتراحه في الأصل من النوع الشرقي ، إذا تم نسخه من الشبكة ، وخاصة في دعاوى Danari و Bastani ، "Money and Clubs". يشبه إلى حد كبير شقرا أو فيشنو [فيشنو] ، كما هو موضح في الرسومات الهندوسية ، أكثر من قطعة من العملة ؛ بينما في الجزء العلوي من النادي يوجد ماس مناسب ، وهو سمة أخرى من سمات الإله نفسه ". من الجدير بالذكر أيضًا شعارات Rosicrucian و Masonic التي تظهر على مختلف الطوابق المتوسطة. نظرًا لأن أسرار هذه المنظمات غالبًا ما تم إخفاؤها في النقوش المشفرة ، فمن المحتمل جدًا أن يتم استخدام المخططات الغامضة على الطوابق المختلفة من البطاقات لإخفاء وإدامة الغموض السياسي والفلسفي لهذه الأوامر. تُظهر الواجهة الأمامية لكتب السيد تشاتو مجموعة من القلوب تحمل درعًا مزينًا بزهور Rosicrucian المتوجة.
مقياس النجاح. لا يمكن مزامنة الأغنيات الرئيسية للتاروت و 22 حرفًا من الأبجدية العبرية دون تحديد المكان الصحيح للبطاقة غير المرقمة أو الصفرية - Le Mat ، الأحمق. ليفي يضع هذه البطاقة بين 20 و 21 Tarots، وتكليف إليها العبرية حرف الشين (ש). ويتبع نفس الترتيب بابوس والمسيحي والوايت ، ومع ذلك ، أعلن الأخير أن هذا الترتيب غير صحيح. Westcott يجعل بطاقة الصفر في المرتبة 22 من أوراق الراب الرئيسية التارو. من ناحية أخرى ، يضع كل من Court de Gébelin و Paul Case البطاقة غير المرقمة قبل أول بطاقة مرقمة للنسخ الرئيسية ، لأنه إذا تم الالتزام بالترتيب الطبيعي للأرقام (وفقًا لنظام Pythagorean أو Qabbalistic) ، فإن الصفر يجب أن تسبق البطاقة بشكل طبيعي الرقم 1.
هذا لا يتخلص من المشكلة ، ومع ذلك ، فإن الجهود المبذولة لتعيين حرف عبري لكل ترامب ترامب في تسلسل ينتج تأثيرًا بعيدًا عن الإقناع. السيد وايت ، الذي أعاد تعويذة التاروت ، يعبر عن نفسه: "أنا لست من بين أولئك الذين يشعرون بالرضا عن وجود مراسلات صحيحة بين الحروف العبرية ورموز تاروت ترامب". (انظر مقدمة كتاب التكوينبواسطة كنوت ستينرينج.) قد يكون التفسير الحقيقي هو أن التاروت الرئيسي لم يعد في نفس التسلسل كما هو الحال عندما شكلوا أوراق كتاب هيرميس المقدس ، بالنسبة للمصريين - أو حتى خلفائهم العرب - كان بإمكانهم الخلط بين البطاقات بحيث يمكن الحفاظ على أسرارهم بشكل أفضل. لقد طور السيد كايس نظامًا ، بالرغم من أنه متفوق على معظمه ، يعتمد إلى حد كبير على نقطتين قابلتين للنقاش ، وهما دقة تاروت المنقح للسيد وايتي وتبرير تعيين الحرف الأول من الأبجدية العبرية للحروف غير المرقمة ، أو صفر ، بطاقة. بما أن ألف (الحرف العبرية الأول) لها القيمة العددية 1 ، فإن تعيينها لبطاقة الصفر يعادل العبارة بأن الصفر يساوي الحرف ألف وبالتالي مرادف للرقم 1.
مع رؤية نادرة ، قام Court de Gébelin بتعيين بطاقة الصفر إلى AIN SOPH ، السبب الأول غير المعروف. بما أن اللوحة المركزية لجدول Bembine تمثل القوة الإبداعية محاطة بسبعة ثالوث من الآلهة الواضحة ، لذلك قد تمثل البطاقة الصفرية تلك القوة الأبدية التي تمثل 21 من الجوانب المحيطة بها أو الظاهرة تعبيرات محدودة. إذا تم اعتبار الأوراق الرئيسية الـ 21 كأشكال محدودة موجودة في المادة المجردة للبطاقة الصفرية ، فإنها تصبح القاسم المشترك لها. أي حرف من الأبجدية العبرية هو أصل جميع الأحرف المتبقية؟ الجواب واضح: يود. في ظل وجود الكثير من المضاربات ، قد لا يسيء واحد آخر. البطاقة الصفرية - Le Mat، الأحمق - تم تشبيهه بالكون المادي لأن المجال البشري هو عالم غير واقعي. الكون السفلي ، مثل جسم الإنسان البشري ، ليس سوى ثوب ، زي متنوع ، مشابه بشكل جيد للغطاء والأجراس. تحت ثياب الحمقى هي المادة الإلهية ، التي ليس المهرج منها سوى ظل ؛ هذا العالم هو ماردي غرا - مسابقة للشرر الإلهية ملثمين في زي الحمقى. ألم يتم وضع هذه البطاقة الصفرية (الأحمق) في سطح التاروت لخداع كل من لم يستطع اختراق حجاب الوهم؟
تم تكليف بطاقات التاروت من قبل الهيروفانتين المضيئين في الألغاز في حفظ الحمقى والجهل ، وبالتالي أصبحوا لعبًا - في كثير من الحالات حتى أدوات الرذيلة. وبالتالي أصبحت عادات الإنسان الشريرة هي الداعم اللاواعي لمبادئه الفلسفية. يكتب بابوس: "يجب أن نعجب بحكمة المبتدئين ، الذين استخدموا الرذيلة وجعلوها تحقق نتائج أكثر فائدة من الفضيلة". أليس هذا فعل الكهنة القدماء نفسه يقدم دليلا على أن سر التارو بأكمله ملفوف في رمزية بطاقة الصفر؟ إذا تم تكليف المعرفة بذلك للحمقى ، ألا يجب البحث عنها في هذه البطاقة؟
إذا تم وضع Le Mat قبل البطاقة الأولى من سطح التاروت والبطاقات الأخرى الموضوعة في خط أفقي بالتسلسل من اليسار إلى اليمين ، فسيجد أن الأحمق يسير نحو الراب الآخر كما لو كان على وشك المرور عبر مختلف بطاقات. مثل المبتدئ المخادع والمقيّد روحياً ، Le Matعلى وشك الدخول في المغامرة العليا - تلك التي تمر عبر أبواب الحكمة الإلهية. إذا اعتبرت البطاقة الصفرية دخيلة على الأوراق الرابحة الرئيسية ، فإن ذلك يدمر التشابه العددي بين هذه البطاقات والأحرف العبرية عن طريق ترك حرف واحد دون مراسل Tarot. في هذه الحالة ، سيكون من الضروري تعيين الحرف المفقود لبطاقة تاروت الافتراضية تسمى العناصر ، التي يفترض أنها قد تم تقسيمها لتشكيل 56 بطاقة من الأوراق الصغيرة. من الممكن أن تخضع كل ورقة رابحة رئيسية لتقسيم مماثل.
أول ورقة رابحة مرقمة تسمى Le Bateleur ، المشعوذ ، ووفقًا لـ Court de Gébelin ، يشير نسيج النسيج بأكمله إلى أن يكون مجرد حلم ، ووجود تلاعب بالعناصر الإلهية ، والحياة لعبة خطر دائمة. إن معجزات الطبيعة الظاهرة ليست سوى مآثر من الرجل الكوني. الإنسان مثل الكرة الصغيرة في يد المشعوذ ، الذي يلوح بعصاه ، والمعزوفة! تختفي الكرة. العالم الذي ينظر إليه لا يدرك أن المقال المختفي لا يزال مخفيًا بذكاء من قبل المشعوذ في أجوف يده. هذا هو الخبير الذي يسميه عمر الخيام "سيد العرض". رسالته هي أن الحكيم يوجه ظواهر الطبيعة ولا ينخدع بها أبداً.
الساحر يقف خلف طاولة منتشرة عليها عدد من الأشياء ، أبرزها كوب - الكأس المقدسة والكأس الذي وضعه يوسف في كيس بنيامين ؛ عملة معدنية - أموال الجزية وأجور منشئ ماستر ، وسيف ، وجالوت ، وكذلك النصل الصوفي للفيلسوف الذي يقسم الكاذب عن الحق. إن قبعة الساحر في شكل lemniscate الكوني ، مما يدل على الحركة الأولى للخلق. تشير يده اليمنى إلى الأرض ، ويساره يمسك عالياً بقضيب يعقوب وأيضاً الموظفين الذين تبرعموا - العمود الفقري البشري المتوج مع كرة الذكاء الإبداعي. في التارو المصري الزائف يرتدي الساحر أوروس أو العصابة الذهبية حول جبهته ، الطاولة التي أمامه على شكل مكعب مثالي ، وحزامه هو ثعبان الخلود الذي يلتهم ذيله.
تسمى الورقة الرابحة الثانية المرقمة باسم La Papesse ، البابا الأنثوي ، وقد ارتبطت بأسطورة غريبة من المرأة الوحيدة التي جلست على الكرسي البابوي. من المفترض أن يكون البابا جوان قد حقق ذلك عن طريق التنكر في ملابس الشعير ، وتم رجمه حتى الموت عندما تم اكتشاف حيلة لها. تصور هذه البطاقة امرأة جالسة تعلوها تاج يعلوه هلال قمري. في حضنها هي تورا، أو كتاب القانون (عادة ما يكون مغلقًا جزئيًا) ، وفي يدها اليسرى مفاتيح العقيدة السرية ، ذهبية والأخرى فضية. خلف صعودها عمودان (Jachin و Boaz) بحجاب متعدد الألوان يمتد بينهما. عرشها يقف على أرضية المدقق. أحيانًا يتم استبدال شخصية تسمى Juno بـ La Papesse. مثل الهيروفانت الأنثوي لأسرار Cybele ، يجسد هذا الرقم الرمزي Shekinah أو الحكمة الإلهية. في التارو المصرية الزائفة ، الكاهنة محجبة ، لتذكير بأن حقيقة العد الكامل لم يتم الكشف عنها لرجل غير مستهل. يغطي الحجاب أيضًا نصف كتابها ، مما يشير إلى أنه يمكن فهم نصف سر الوجود.
ويطلق على ثالث ورقة رابحة كبير مرقمة L'Impératrice ، الامبراطورة، وشبهت إلى "امرأة متسربلة بالشمس" وصفت في سفر الرؤيا. تظهر على هذه البطاقة الصورة المجنّعة لامرأة تجلس على العرش ، وتدعم بيدها اليمنى درعًا مزينًا بفونيكس وتحمل في صولجانها يعلوها صولجان يعلوه زهرة دائرية أو ثلاثية. يظهر تحت الهلال أحيانًا الهلال. إما تتوج الإمبراطورة أو أن رأسها محاط بإكليل من النجوم ؛ في بعض الأحيان كلاهما. إنها تدعى Generation ، وتمثل العالم الروحي الثلاثي الذي يخرج منه العالم المادي رباعي الأبعاد. إلى خريج كلية الألغاز هي ألما ماترمن جسده "المولود" ولد ثانية. في التارو المصرية الزائفة تظهر الإمبراطورة جالسة على مكعب مملوء بالعيون ويتوازن طائر على السبابة الأخرى اليسرى. الجزء العلوي من جسدها محاط بنبل ذهبي مشع. كونها رمزا للقوة التي ينبعث منها الكون الملموس بأكمله ، كثيرا ما يرمز L'Impératrice كحامل .
يسمى رابحة ترامب الرئيسية الرابعة المرقمة L'Empereur، الإمبراطور ، وقيمته العددية ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالإله العظيم الذي يقدسه الفيثاغوريون في شكل رباعي الأرجل. تعلن رموزه الإمبراطور ليكون Demiurgus ، الملك العظيم في العالم السفلي. يرتدي الإمبراطور الدروع وعرشه حجر مكعب ، ويظهر عليه فينيكس بوضوح. لقد عبر الملك ساقيه بأكثر الطرق أهمية ويحمل إما صولجان يعلوه يده أو صولجان في يده اليمنى ومدار في يده اليسرى. الجرم السماوي نفسه دليل على أنه الحاكم الأعلى للعالم. على صدره الأيمن واليسار على التوالي تظهر رموز الشمس والقمر ، والتي يشار إليها بالرمزية على أنها عيون الملك العظيم. يشكل موضع الجسم والساقين رمز الكبريت ، علامة الملك الكيميائي القديم. في التارو المصري الزائف هذا الرقم في الملف الشخصي. يرتدي المئزر الماسوني وتشكل التنورة مثلث الزاوية اليمنى. على رأسه تاج الشمال ويزين جبهته بالملفuræus .
يسمى ترامب الرئيسي الخامس المرقّم Le Pape، البابا ، ويمثل الكاهن الأكبر لمدرسة وثنية أو سر مسيحي. في هذه البطاقة يرتدي الهيروفانت التاج ويحمل في يده اليسرى الصليب الثلاثي الذي يعلو الكرة الأرضية. يده اليمنى ، التي تحمل على ظهرها الندبات ، تجعل "علامة الكنسية الباطنية" ، وقبله يركع مرنين أو مساعدين. ظهر العرش البابوي على شكل عمود سماوي وأرضي. تشير هذه البطاقة إلى بدء أو إتقان سر الحياة ووفقًا لفيثاغورس ، الطبيب الروحي. الكون الوهمي على شكل شخصيتين (القطبية) يركع أمام العرش الذي يجلس عليه المبتدئ الذي رفع وعيه إلى مستوى الفهم والواقع الروحي.. صورة بيضاء وسوداء - الحياة والموت ، النور والظلام ، الخير والشر - يركع أمامه. يشار إلى إتقان البادئ على عدم الواقعية من خلال التاج والصليب الثلاثي ، وهما شعارات للحكم على العوالم الثلاثة التي صدرت من السبب الأول غير المعروف.
يسمى ترامب الرئيسي المرقّم السادس L'Amoureux، العشاق. هناك نوعان متميزان من هذا التارو. يظهر أحد مراسم الزواج حيث يوحد الكاهن شابًا وعذراء (آدم وحواء؟) في الزواج المقدس. في بعض الأحيان ، يعيد الشكل المجنح فوق إصلاح العشاق برميته. الشكل الثاني من البطاقة يصور شابًا مع شخصية أنثوية على كلا الجانبين. ترتدي إحدى هذه الشخصيات تاجًا ذهبيًا ، وهي مجنحة ، بينما ترتدي الأخرى في الجلباب المتدفق من الباشانت وعلى رأسها إكليل من أوراق الكرمة. تمثل البكر روح الإنسان المزدوجة (الروحية والحيوانية) ، الأول ملاكه الحارس والثاني شيطانه الدائم. يقف الشباب في بداية الحياة الناضجة ، "فراق الطرق" ، حيث يجب أن يختار بين الفضيلة والرذيلة ، الأبدية والزمانية. أعلاه ، في هالة من الضوء ، عبقرية القدر (نجمه) ، مخطئ ل كيوبيد من غير المطلعين. إذا اختار الشباب بشكل غير حكيم ، فإن سهم القدر المعصوب معصوب العينين سيعيده. في التارو المصرية الزائفة ، يشير سهم العبقري مباشرة إلى شخصية الرذيلة ، مما يدل على أن نهاية مسارها هو الدمار. تذكر هذه البطاقة الرجل بأن ثمن الإرادة الحرة - أو ، بشكل أكثر صحة ، قوة الاختيار - هو المسؤولية.
يسمى رابحة ترامب الرئيسية السابعة Le Chariot، عربة ، ويصور محارب منتصر توج وركوب في عربة رسمها أبو الهول أبيض وأسود أو خيول. يتم دعم المظلة النجمية للعربة بأربعة أعمدة. هذه البطاقة تدل على تعالى الذي يركب عربة الخلق. إن مركبة الطاقة الشمسية التي تم ترقيمها سبعة تكشف الحقيقة الغامضة بأن المخططين السبعة هم مركبات الطاقة الشمسية التي تنتصر في وسطهم. تمثل الأعمدة الأربعة التي تدعم المظلة الأربعة الأقوياء الذين يدعمون العوالم التي تمثلها الأقمشة المتناثرة بالنجوم. يحمل هذا الشكل صولجان الطاقة الشمسية وزخرفت أكتافه مع الهلال القمري - الأوريم. وثميم. تستاء أبو الهول التي ترسم المركبة من القوة السرية وغير المعروفة التي يتحرك بها الحاكم المنتصر باستمرار عبر الأجزاء المختلفة من كونه. في بعض أسطح تاروت ، يشير المنتصر إلى الرجل المتجدد ، لأن جسم المركبة عبارة عن حجر مكعب. الرجل المدرع ليس واقفا في المركبة ولكنه يرتفع من المكعب ، وبالتالي يصعد صعود 3 من أصل 4 - تحول لأعلى رفرف ساحة الرئيس ميسون. في التارو المصري الزائف يحمل المحارب سيف لونا المنحني ، ملتحًا للدلالة على النضج ، ويرتدي طوق المدارات الكوكبية. صولجانه (رمزي للكون الثلاثي) يتوج بمربع عليه دائرة يعلوها مثلث. وبالتالي يصور صعود 3 من أصل 4 - الانحناء لأعلى من رفرف ساحة الماسون الرئيسي. في التارو المصري الزائف يحمل المحارب سيف لونا المنحني ، ملتحًا للدلالة على النضج ، ويرتدي طوق المدارات الكوكبية. صولجانه (رمزي للكون الثلاثي) يتوج بمربع عليه دائرة يعلوها مثلث. وبالتالي يصعد صعود 3 من أصل 4 - التقلب لأعلى رفرف ساحة الماسون. في التارو المصري الزائف يحمل المحارب سيف لونا المنحني ، ملتحًا للدلالة على النضج ، ويرتدي طوق المدارات الكوكبية. صولجانه (رمزي للكون الثلاثي) يتوج بمربع عليه دائرة يعلوها مثلث.
الجمعة ديسمبر 24, 2021 5:04 pm من طرف مدرسة حامل المسك للطاقه
» خمس #اسرار#الثقة _بالنفس
الجمعة ديسمبر 24, 2021 4:54 pm من طرف مدرسة حامل المسك للطاقه
» #رقمك الشمسي
السبت يونيو 20, 2020 5:02 pm من طرف المعلم حامل المسك
» #اسماء الله الحسنى وفوائد
الجمعة يونيو 19, 2020 5:15 pm من طرف المعلم حامل المسك
» #علاج العين والحسد لكل برج
الإثنين يونيو 15, 2020 3:58 pm من طرف المعلم حامل المسك
» #الفراسة بواسطة الكتابة
الإثنين يونيو 15, 2020 3:47 pm من طرف المعلم حامل المسك
» #الفراسة
السبت يونيو 06, 2020 5:22 pm من طرف المعلم حامل المسك
» #رقمك وتاثيرة على حياتك
الجمعة يونيو 05, 2020 3:50 pm من طرف المعلم حامل المسك
» #لصورة مشحونة لموازنة شاكرة العواطف
الجمعة مايو 29, 2020 5:29 pm من طرف المعلم حامل المسك