مدرسة حامل المسك لعلوم الطاقة

عندما تضيق بكم الدروب ويصبح الطريق مظلم تعالو الي لأعطيكم شمعة حب ومعرفة وحكمة أدخلوا الى قلبي وخذوا ما تريدوا منه ولكن لا تنسوا أن تقولوا أنه من قلب حامل المسك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مدرسة حامل المسك لعلوم الطاقة

عندما تضيق بكم الدروب ويصبح الطريق مظلم تعالو الي لأعطيكم شمعة حب ومعرفة وحكمة أدخلوا الى قلبي وخذوا ما تريدوا منه ولكن لا تنسوا أن تقولوا أنه من قلب حامل المسك

مدرسة حامل المسك لعلوم الطاقة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مدرسة حامل المسك لعلوم الطاقة

عندما تضيق بكم الدروب ويصبح الطريق مظلم تعالو الي لأعطيكم شمعة حب ومعرفة وحكمة أدخلوا الى قلبي وخذوا ما تريدوا منه ولكن لا تنسوا أن تقولوا أنه من قلب حامل المسك

اهلا بكم في منتداي الخاص اتمنى ان تستفيدو من المواضيع وتنوعها

المواضيع الأخيرة

» #تقنية45/15 #للسيطرة_وتقسيم_الوقت
#التاروت شرح لهذة الاوراق(2) I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 24, 2021 5:04 pm من طرف مدرسة حامل المسك للطاقه

» خمس #اسرار#الثقة _بالنفس
#التاروت شرح لهذة الاوراق(2) I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 24, 2021 4:54 pm من طرف مدرسة حامل المسك للطاقه

» #رقمك الشمسي
#التاروت شرح لهذة الاوراق(2) I_icon_minitimeالسبت يونيو 20, 2020 5:02 pm من طرف المعلم حامل المسك

» #اسماء الله الحسنى وفوائد
#التاروت شرح لهذة الاوراق(2) I_icon_minitimeالجمعة يونيو 19, 2020 5:15 pm من طرف المعلم حامل المسك

» #علاج العين والحسد لكل برج
#التاروت شرح لهذة الاوراق(2) I_icon_minitimeالإثنين يونيو 15, 2020 3:58 pm من طرف المعلم حامل المسك

» #الفراسة بواسطة الكتابة
#التاروت شرح لهذة الاوراق(2) I_icon_minitimeالإثنين يونيو 15, 2020 3:47 pm من طرف المعلم حامل المسك

» #الفراسة
#التاروت شرح لهذة الاوراق(2) I_icon_minitimeالسبت يونيو 06, 2020 5:22 pm من طرف المعلم حامل المسك

» #رقمك وتاثيرة على حياتك
#التاروت شرح لهذة الاوراق(2) I_icon_minitimeالجمعة يونيو 05, 2020 3:50 pm من طرف المعلم حامل المسك

» #لصورة مشحونة لموازنة شاكرة العواطف
#التاروت شرح لهذة الاوراق(2) I_icon_minitimeالجمعة مايو 29, 2020 5:29 pm من طرف المعلم حامل المسك

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    #التاروت شرح لهذة الاوراق(2)

    avatar
    المعلم حامل المسك
    Admin


    عدد المساهمات : 84
    نقاط : 259
    اضغط هنا اذا اعجبك الموضوع(شكرا) : 0
    تاريخ التسجيل : 22/05/2011

    #التاروت شرح لهذة الاوراق(2) Empty #التاروت شرح لهذة الاوراق(2)

    مُساهمة من طرف المعلم حامل المسك السبت مايو 09, 2020 2:33 pm




    يسمى ترامب الرئيسي رقم ثمانية لا العدل، العدل ، ويصور شخصية جالسة على عرش ، يرتفع ظهره في شكل عمودين. تتوج العدالة وتحمل في يدها اليمنى سيفا وفي يدها زوج من المقاييس. هذه البطاقة تذكير بحكم النفس في قاعة أوزوريس. يعلم أن القوى المتوازنة فقط هي التي يمكن أن تتحمل ، وأن العدالة الأبدية تدمر بالسيف الذي هو غير متوازن. في بعض الأحيان يتم تصوير العدالة بجديل من شعرها الملتوي حول رقبتها بطريقة تشبه عقدة الجلاد. قد يشير هذا بمهارة إلى أن الإنسان هو سبب التراجع الخاص به ، وأن أفعاله (التي يرمز إليها بشعره) هي أداة إبادة له. في التارو المصرية الزائفة ، أثيرت شخصية العدل على منصة من ثلاث خطوات ، لأن العدالة لا يمكن أن تدار بالكامل إلا من خلال رفعها إلى الدرجة الثالثة. العدل معصوب العينين ، وأن الظاهر لا يؤثر بأي حال على قرارها. (ولأسباب يفوقها ذكاء قرائه ، عكس السيد وايتي البطلتين الثامنة والحادية عشرة).

    يسمى ترامب الرئيسي رقم تسعة ليرميت، الناسك ، ويصور رجلًا مسنًا ، يرتدي عادة رهبانية وقلنسوة ، متكئًا على الموظفين. كان من المفترض أن تمثل هذه البطاقة Diogenes في سعيه لرجل أمين. في يده اليمنى يحمل الناسك مصباحًا يخفيه جزئيًا في ثنايا رأسه. وهكذا يجسد الناسك المنظمات السرية التي أخفت بعناية ضوء الحكمة القديمة عن الألفاظ الدنيئة لقرون لا تحصى. إن طاقم الناسك هو العلم ، وهو الدعم الرئيسي والوحيد للإنسان. في بعض الأحيان يتم تقسيم القضيب الصوفي بواسطة المقابض إلى سبعة أقسام ، في إشارة دقيقة إلى سر المراكز السبعة المقدسة على طول العمود الفقري البشري. في التارو المصري الزائف ، يحمي الناسك المصباح خلف الرأس المستطيل للتأكيد على الحقيقة الفلسفية التي هي الحكمة ، إذا تعرضت لغضب الجهل ، سوف تدمر مثل اللهب الصغير لمصباح غير محمي من العاصفة. تشكل أجسام الإنسان عباءة يمكن من خلالها رؤية طبيعته الإلهية بشكل خافت مثل لهب الفانوس المغطى جزئيًا. من خلال التنازل - الحياة المحكمه - الانسان يصل الى عمق الشخصية وهدوء الروح.

    تسمى الورقة الرابحة العاشرة ذات الرقم المسمى La Roue de Fortune ، عجلة الحظ ، وتصور عجلة غامضة مع ثمانية المتحدثين - الرمز البوذي المألوف لدورة الضرورة. إلى حافة التشبث أنوبيس وتايفون - مبادئ الخير والشر. أعلاه يجلس أبو الهول غير المنقول ، ويحمل سيف العدالة ويدل على التوازن المثالي للحكمة العالمية. يظهر أنوبيس صاعدًا وتايفون ينحدر ؛ ولكن عندما يصل تايفون إلى القاع ، يصعد الشر مرة أخرى ، وعندما يصل أنوبيس إلى القمة الجيدة مرة أخرى. تمثل عجلة الحظ الكون السفلي ككل مع الحكمة الإلهية (أبو الهول) باعتباره الحكم الأبدي بين الخير والشر. في الهند ، شقرا، أو العجلة ، ترتبط بمراكز الحياة إما لعالم أو لفرد. في التارو المصري الزائف ، تم تجهيز أبو الهول برمي الرمح ، ويتم إلقاء الإعصار من العجلة. تمثل الأعمدة الرأسية ، التي تدعم العجلة والموضوعة بحيث لا يمكن رؤيتها إلا واحدة ، محور العالم مع تمثال أبو الهول الغامض على القطب الشمالي. في بعض الأحيان تكون العجلة مع دعاماتها في قارب فوق الماء. الماء هو محيط الوهم ، وهو الأساس الوحيد لدورة الضرورة.

    تسمى الورقة الرابحة الحادية عشرة المرقمة La Force، Strength ، وتصور فتاة ترتدي قبعة على شكل lemniscate ، مع يديها على فم أسد شرس على ما يبدو. يوجد جدل كبير حول ما إذا كانت الخادمة تقوم بالجرعات أو تفتح فم الأسد. يعلن معظم الكتاب أنها تغلق فكي الوحش ، لكن الفحص النقدي ينقل الانطباع المعاكس. ترمز المرأة الشابة إلى القوة الروحية والأسد إما عالم الحيوان الذي تتقنه الفتاة أو الحكمة السرية التي هي عشيقة عليها. يشير الأسد أيضًا إلى الانقلاب الصيفي والفتاة ، برج العذراء ، لأنه عندما تدخل الشمس هذه الكوكبة ، تسرق العذراء أسد قوته. الملك سليمان' تم تزيين العرش بالأسود وشبه هو نفسه ملك الوحوش بمفتاح الحكمة بين أسنانه. وبهذا المعنى ، قد تفتح الفتاة فم الأسد لتجد المفتاح الذي يحتويه من أجل الشجاعة هو شرط أساسي لتحقيق المعرفة. في التارو المصري الزائف ، تكون الرمزية هي نفسها باستثناء أن البكر يمثل كاهنة ترتدي تاجًا متقنًا على شكل طائر يعلوه الثعابين وطيور أبو منجل.

    تسمى الورقة الرابحة الثانية عشرة المرقمة Le Pendu ، الرجل المعلق ، وهو يصور شابًا معلقًا بساقه اليسرى من شعاع أفقي ، وهذا الأخير مدعوم بصندوقين جذعيين من كل منهما تمت إزالة ستة فروع. يتم وضع الساق اليمنى للشباب في الجزء الخلفي من اليسار ويتم ثني ذراعيه خلف ظهره بطريقة تشكل صليبًا يعلوه مثلث يشير لأسفل. وهكذا ، فإن الشكل يشكل رمزًا مقلوبًا للكبريت ، ووفقًا لـ Levi ، فإنه يشير إلى إنجاز magnum opus. في بعض الطوابق ، يحمل الشكل تحت كل ذراع كيس نقود تهرب منه العملات المعدنية. تقاليد شعبية تربط هذه البطاقة مع يهوذا الإسخريوطي ، الذي قيل أنه خرج وشنق نفسه ، وأكياس المال التي تمثل المدفوعات التي تلقاها عن جريمته.

    يشبه ليفي الرجل المعلق بروميثيوس ، المعاناة الأبدية ، ويعلن كذلك أن القدمين المقلوبة تدل على روحانية الطبيعة السفلية. من الممكن أيضًا أن يشير الشكل المقلوب إلى فقدان القدرات الروحية ، لأن الرأس أقل من مستوى الجسد. جذوع الفروع الاثني عشر هي علامات البروج مقسمة إلى مجموعتين - إيجابية وسلبية. لذا فإن الصورة تصور قطبية منتصرة مؤقتًا على مبدأ التوازن الروحي. للوصول إلى مرتفعات الفلسفة ، يجب على الإنسان عكس (أو قلب) ترتيب حياته. ثم يفقد إحساسه بالملكية الشخصية لأنه يتخلى عن قاعدة الذهب لصالح القاعدة الذهبية.

    يسمى ترامب الرئيسي الثالث عشر المرقوم La Mort، والموت ، ويصور هيكلًا عظميًا يحصد مع منجل كبير يقطع الرؤوس واليدين والقدمين من الأرض حوله. يبدو أن الهيكل العظمي قد قطع أحد أقدامه أثناء أعماله. لا تظهر جميع أسطح التاروت هذه الخصوصية ، ولكن هذه النقطة تؤكد جيدًا الحقيقة الفلسفية التي تقول أن عدم التوازن والدمار مترادفان. الهيكل العظمي هو الشعار الصحيح للإله الأول والأعلى لأنه أساس الجسد ، حيث أن المطلق هو أساس الخلق. يشير الهيكل العظمي المحصود إلى الموت جسديًا ولكن من الناحية الفلسفية أن الدافع الذي لا يقاوم في الطبيعة والذي يتسبب في امتصاص كل كائن في النهاية في الحالة الإلهية التي كان موجودًا فيها قبل أن يتجلى الكون الوهمي. إن شفرة المنجل هي القمر بقوته البلورية.

    الملوك والملكات والمحظوظون والعجائز متشابهون حتى الموت ، سيد الظاهر وأبوين من جميع المخلوقات. في بعض طوابق التاروت ، يرمز إلى الموت كشخصية في درع مثبت على حصان أبيض يتدحرج تحت القدمين والشباب على حد سواء. يظهر في قوس التارو المصري الزائف قوس قزح وراء شخصية الموت ، مما يدل على أن موت الجسد بحد ذاته يحقق خلود الروح. الموت ، على الرغم من أنه يدمر الشكل ، لا يمكن أن يدمر الحياة ، التي تجدد نفسها باستمرار. هذه البطاقة هي رمز التجديد المستمر للكون - التفكك الذي قد يتبعه إعادة الإدماج على مستوى أعلى من التعبير.

    تسمى الورقة الرابحة الرئيسية الرابعة عشرة المرقمة La Temperance، اعتدال ، ويصور شخصية ملائكية مع الشمس على جبهتها. تحمل جرة ، واحدة فارغة والأخرى ممتلئة ، وتصب باستمرار محتويات الجزء العلوي إلى الأسفل ، في بعض أسطح التارو ، تتدفق المياه المتدفقة على شكل رمز برج الدلو. ومع ذلك ، لا تضيع قطرة واحدة من الماء الحي في هذا الانتقال اللانهائي بين الوعاء العلوي والسفلي. عندما تمتلئ الجرة السفلية ، يتم عكس المزهريات ، مما يدل على أن الحياة تصب أولاً من غير المرئي إلى المرئي ، ثم من المرئي مرة أخرى إلى غير المرئي. الروح التي تتحكم في هذا التدفق هي مبعوث يهوه العظيم ، ديميورغس العالم. تتحكم الشمس ، أو الكتلة الخفيفة ، على جبين المرأة ، في تدفق المياه ، التي تسحب إلى الأرض بواسطة الأشعة الشمسية ، تنزل على الأرض كمطر ،إلى ما لا نهاية . يظهر هنا أيضًا مرور قوى الحياة البشرية ذهابًا وإيابًا بين القطبين الإيجابي والسلبي للنظام الإبداعي. في التارو المصري الزائف ، تكون الرمزية هي نفسها ، باستثناء أن الشكل المجنح هو ذكر بدلاً من أنثى. وهو محاط بقرص شمسي ويصب الماء من جرة ذهبية إلى فضية ، مما يدل على انحدار القوى السماوية في المجالات الفرعية.

    تسمى الورقة الرابحة الخامسة عشرة المرقمة Le Diable، والشيطان ، ويصور مخلوقًا يشبه عمومًا بقرون كبش أو غزال ، وذراعي وجسد رجل ، وأرجل وأقدام ماعز أو تنين. الشكل يقف على حجر مكعب ، في حلقة أمامه مقيدان بسلاسل. بالنسبة إلى الصولجان ، يحمل هذا الشيطان المزعوم شعلة أو شمعة مضاءة. الرقم بأكمله هو رمز للقوى السحرية للضوء النجمي ، أو المرآة العالمية ، التي تنعكس فيها القوى الإلهية في حالة مقلوبة ، أو جهنمي. الشيطان مجنح مثل شريط ، يظهر أنه يتعلق بالليل الليلي أو الظل السفلي. الطبيعة الحيوانية للإنسان ، في شكل ذكر وإناث عنصري ، مقيدة بالسلاسل إلى مسند القدم. الشعلة هي الضوء الزائف الذي يوجه الأرواح غير المنضبطة إلى التراجع عن نفسها. في التارو المصري الزائف يظهر تيفون - مخلوق مجنح يتكون من خنزير ، رجل ، خفاش ، تمساح ، وفرس النهر - يقف في خضم تدميره الخاص ويحمل الموقد الحارق. يتم إنشاء تيفون عن طريق أفعال الإنسان الخاصة ، والتي ، تحولت على صانعها ، تدمره.

    يسمى ترامب الرئيسي السادس عشر رقم Le Leu du Ciel ، حريق السماء ، ويصور برجًا يتم تدمير أسواره ، على شكل تاج ، بواسطة صاعقة برق تصدر من الشمس. التاج ، الذي يكون أصغر بكثير من البرج الذي يتغلب عليه ، ربما يشير إلى أن تدميره نتج عن قصوره. يأخذ برغي الإضاءة في بعض الأحيان شكل علامة البروج من برج العقرب ، ويمكن اعتبار البرج شعارًا قضيبيًا. هناك شخصان يفشلان من البرج ، أحدهما أمام والآخر خلفه. ترتبط بطاقة Tarot هذه بشكل شائع بسقوط الرجل التقليدي. تم تصوير الطبيعة الإلهية للبشرية على أنها برج. عندما يتم تدمير تاجه ، يقع الإنسان في العالم السفلي ويأخذ على عاتقه وهم المادية. هنا أيضا مفتاح لغز الجنس. يفترض أن البرج مليء بالعملات الذهبية التي تمطر بأعداد كبيرة من الإيجار الناتج عن صاعقة البرق ، مما يشير إلى القوى المحتملة. في التارو الزائفة المصرية البرج هرم ، تحطم رأسه بواسطة صاعقة. هنا إشارة إلى التاج المفقود للبيت العالمي. لدعم ادعاء ليفي بأن هذه البطاقة مرتبطة بالحرف العبريعاين ، الرقم الفاشل في المقدمة مشابه بشكل عام بالحرف السادس عشر من الأبجدية العبرية.

    تسمى الورقة الرابحة السابعة عشر المرقمة بـ Les Etoiles، والنجوم ، وتصور فتاة صغيرة راكعة مع قدم واحدة في الماء والأخرى على ، وجسدها يشير إلى حد ما إلى الصليب المعقوف. لديها جرة ، تصب محتوياتها على الأرض والبحر. فوق رأس الفتاة ثمانية نجوم ، أحدها كبير ومشرق بشكل استثنائي. يعتبر الكونت دي جيبيلين أن النجم العظيم هو سوثيس أو سيريوس. السبعة الآخرون هم كواكب القدماء المقدسة. يعتقد أن الرقم الأنثوي هو إيزيس في فعل التسبب في غمر النيل الذي رافق صعود نجم الكلب. قد تشير شخصية إيزيس غير المريحة إلى أن الطبيعة لا تحصل على لباسها الأخضر حتى يخرج ارتفاع مياه النيل من الحياة الإنباتية للنباتات والزهور. تشير الشجيرة والطيور (أو الفراشة) إلى النمو والقيامة المصاحبة لارتفاع المياه. في التارو المصري الزائف ، يحتوي النجم العظيم على ماسة تتكون من مثلث أبيض وأسود ، والشجيرة المزهرة عبارة عن نبات طويل برأس ثلاثي الأطراف تضيء عليه فراشة. هنا إيزيس على شكل مثلث قائم الزاوية وأصبحت المزهريات أكواب ضحلة. تمثل عناصر الماء والأرض تحت قدميها أضداد مشاركة الطبيعة بشكل محايد في الوفرة الإلهية.

    يسمى ترامب الرئيسي رقم ثمانية عشر باسم لا لون ، القمر ، ويصور لونا يرتفع بين برجين - أحدهما فاتح والآخر مظلم. ينطلق كلب وذئب في القمر الصاعد ، وفي المقدمة يوجد تجمع من الماء يخرج منه جراد. بين الأبراج مسار




    من تايلور تاريخ أوراق اللعب .

    من بين الأمثلة الأكثر غرابة على أوراق اللعب هي تلك الموجودة على سطح Mantegna. في عام 1820 ، جلبت مجموعة مثالية من خمسين بطاقة السعر المذهل ثمانين جنيهًا إسترلينيًا. المواضيع الخمسون التي تتكون منها مجموعة Mantegna ، والتي يمثل كل منها شخصية مناسبة ، هي: (1) متسول ؛ (2) صفحة ؛ (3) صائغ ؛ (4) التاجر ؛ (5) رجل نبيل ؛ (6) فارس ؛ (7) الدوجي ؛ (Cool ملك ؛ (9) إمبراطور ، (10) البابا ؛ (11) كاليوب ؛ (12) أورانيا ؛ (13) تيربيشور ؛ (14) إراتو ؛ (15) بوليهيمنيا ؛ (16) ثاليا ؛ (17) ميلبومين ؛ (18) أوتربي ؛ (19) كليو ؛ (20) أبولو ؛ (21) النحو ، (22) المنطق ؛ (23) البلاغة ؛ (24) الهندسة ؛ (25) الحساب ؛ (26) موسيقى (27) شعر. (28) الفلسفة ؛ (29) علم التنجيم ؛ (30) اللاهوت ؛ (31) علم الفلك ؛ (32) التسلسل الزمني (33) علم الكون ؛ (34) اعتدال ؛ (35) الحكمة ؛ (36) الثبات ؛ (37) العدل ؛ (38) صدقة. (39) الثبات ، (40) الإيمان ؛ (41) القمر ؛ (42) عطارد ؛ (43) فينوس ؛ (45) الشمس ؛ (45) المريخ ؛ (46) المشتري ؛ (47) زحل. (48) المجال الثامن. (49) الجوال الأساسي ؛ (50) السبب الأول. إن الأهمية القبلية لهذه البطاقات واضحة ، ومن الممكن أن يكون لديهم تشابه مباشر مع الخمسين بوابة من الضوء المشار إليها في كتابات القبالية.



    الرياح ، تتلاشى في الخلفية القصوى. يرى كورت دي جيبيلين في هذه البطاقة إشارة أخرى إلى صعود النيل ويصرح عن سلطة بوسانيوس أن المصريين يعتقدون أن غمر النيل ناتج عن دموع إلهة القمر التي ، التي سقطت في النهر ، تضخم تدفقها . هذه الدموع تسقط من على سطح القمر. ويربط Court de Gébelin أيضًا الأبراج بأركان هرقل ، والتي لم يتجاوزها النجوم ، وفقًا للمصريين. ويشير أيضًا إلى أن المصريين يمثلون المناطق الاستوائية ككلاب يمنعون ، كحراس مخلصين ، الشمس والقمر من الاختراق أيضًا بالقرب من القطبين. يشير سرطان البحر أو جراد البحر إلى الحركة التراجعية للقمر.

    تشير هذه البطاقة أيضًا إلى مسار الحكمة. يخرج الإنسان في بحثه عن الواقع من مجموعة الوهم. بعد إتقان حراس بوابات الحكمة ، يمر بين قلاع العلم واللاهوت ويتبع المسار المتعرج المؤدي إلى التحرر الروحي. طريقته مضاءة بشكل خافت من قبل العقل البشري (القمر) ، الذي هو مجرد انعكاس للحكمة الإلهية. في التارو المصرية الزائفة ، تكون الأبراج أهرامات ، والكلاب سوداء وبيضاء على التوالي ، والقمر يحجبه جزئيا الغيوم. يشير المشهد بأكمله إلى المكان الكئيب والموحش الذي تم فيه تمثيل الدراما الغامضة للطقوس الصغرى.

    تسمى الورقة الرابحة التاسعة عشرة المرقمة Le Soleil ، الشمس ، وتصور طفلين - ربما الجوزاء ، التوائم - يقفان معًا في حديقة محاطة بحلقة سحرية من الزهور. يجب أن يظهر أحد هؤلاء الأطفال على أنه ذكر والآخر أنثى. وخلفهم يوجد جدار من الطوب يحيط بالحديقة على ما يبدو. فوق الحائط تشرق الشمس ، أشعة الشمس بالتناوب مستقيمة ومنحنية. 13 قطرات دموع تسقط من الوجه الشمسي ليفي ، رؤية في طفلين الإيمان والعقل ، والتي يجب أن تتعايش طالما بقي الكون الزمني ، يكتب: "التوازن البشري يتطلب قدمين ، والعوالم تنجذب بقوتين ، واحتياجات الجيل جنسان. هذا هو معنى أركان سليمان ، ممثلة بعمودين للمعبد ، ياكين وبهاس. " (نرىالسحر التجاوزي .) تشرق شمس الحقيقة في حديقة العالم التي يعيش عليها هذان الطفلان ، حيث يقيم تجسيد القوى الأبدية. إن انسجام العالم يعتمد على تنسيق نوعين يرمزان عبر العصور كالعقل والقلب. في التاروت الزائفة المصرية ، يستسلم الأطفال لشاب وعذراء. فوقهم في نيمبوس شمسي هو رمز قضيبي للجيل - خط يخترق دائرة. الجوزاء يحكمه ميركوري ويجسد الطفلان الثعابين المتشابكة حول الصلصة .

    يسمى ترامب الرئيسي العشرون باسم Le Jugement ، وهو الحكم ، ويصور ثلاثة أرقام ترتفع على ما يبدو من قبورهم ، على الرغم من ظهور نعش واحد. وفوقهم في حريق المجد شكل مجنح (يفترض أن يكون الملاك جبرائيل) ينفخ في البوق. يمثل هذا التارو تحرير الطبيعة الروحية للإنسان ثلاث مرات من قبر دستوره المادي. نظرًا لأن ثلث الروح يدخل فعليًا الجسد المادي ، فإن الثلثين الآخرين يشكلون الأنثروبوس المحكم أو overman، واحد فقط من الشخصيات الثلاثة يرتفع في الواقع من القبر. يعتقد كورت دي جيبيلين أن التابوت ربما كان فكرة متأخرة من صانعي البطاقات وأن المشهد يمثل في الواقع الخلق بدلاً من القيامة ، في الفلسفة تكون هاتان الكلمتان مترادفتين عمليًا. يمثل انفجار البوق الكلمة الإبداعية ، التي يتم تحريرها من قبل الإنسان الذي يتم تحريره من قيوده الأرضية. في التارو المصري الزائف ، من الواضح أن الأرقام الثلاثة تدل على أجزاء كائن واحد ، لأن ثلاث مومياوات تظهر من حالة مومياء واحدة.

    يسمى ترامب الرئيسي الواحد والعشرون باسم لوموند ، العالم ، ويصور شخصية أنثوية ملفوفة مع وشاح تهب الريح في شكل الحرف العبري Kaph. يديها الممتدة - كل منهما يحمل عصا - وساقها اليسرى ، التي تعبر خلف اليمين ، تتسبب في أن يتخذ الشكل شكل الرمز الكيميائي للكبريت. يحيط بالشكل المركزي إكليل على شكل فيسيكا بيسكيس يشبه ليفي بالتاج القبابالي كيثر. تحتل رؤية كروبيم حزقيال زوايا البطاقة. يسمى هذا التارو العالم الصغير والعالم الكبير لأنه يتم تلخيصه في كل وكالة تساهم في هيكل الخلق. يمثل الشكل في شكل شعار الكبريت النار الإلهية وقلب الغموض العظيم. إكليل الطبيعة ، الذي يحيط بالمركز الناري. يمثل الكاروبيم العناصر والعوالم والقوى والطائرات التي تصدر من مركز الحياة الإلهية الناري. يشير إكليل الإكليل إلى تاج المبادرة الذي يُعطى لأولئك الذين يتقنون الأوصياء الأربعة ويدخلون في حضور الحقيقة غير المكشوفة. في التارو المصرية الزائفة ، يحيط الكروبيم بإكليل من اثني عشر زهرة ثلاثية الأوراق - زخارف البروج. يركع شخص تحت هذا الإكليل ، يعزف على القيثارة من ثلاثة أوتار ،

    تُعتبر البدلات الأربع للرباطات الصغرى مماثلة للعناصر الأربعة وأركان الخلق الأربعة وعوالم القبابلية الأربعة. من المفترض أن يكون مفتاح التارو الأقل هو Tetragrammaton ، أو اسم يهوه المكون من أربعة أحرف ، IHVH. تمثل البدلات الأربع للرباطات الصغرى الانقسامات الرئيسية في المجتمع: الكؤوس هي الكهنوت ، والسيوف العسكرية ، والعملات المعدنية للتجار ، وقضبان الطبقة الزراعية. من وجهة نظر ما يسميه Court de Gébelin "الجغرافيا السياسية" ، تمثل الكؤوس الدول الشمالية ، والسيوف الشرقية ، والعملات المعدنية الغرب ، والقضباندول الجنوب. تمثل بطاقات النقاط العشر لكل دعوى الأمم التي تتكون منها كل من هذه الأقسام الكبرى. و الملوك وحكوماتهم، و كوينز أديانهم، و فرسان وتاريخها وخصائصها الوطنية، و صفحات الفنون والعلوم. تمت كتابة أطروحات تفصيلية بشأن استخدام بطاقات التاروت في العرافة ، ولكن بما أن هذه الممارسة تتعارض مع الغرض الأساسي من التارو ، فلا يمكن أن ينتج الربح من مناقشتها.

    تم العثور على العديد من الأمثلة المثيرة للاهتمام لبطاقات اللعب المبكرة في متاحف أوروبا ، وهناك أيضًا عينات جديرة بالملاحظة في خزائن العديد من جامعي التحف الخاصة. توجد بعض الطوابق المرسومة يدويًا وهي فنية للغاية. تصور هذه الشخصيات الهامة المختلفة المعاصرة مع الفنانين. في بعض الحالات ، تكون بطاقات المحكمة صورًا للملك الحاكم وعائلته. في إنجلترا ، أصبحت البطاقات المنقوشة شائعة ، وفي المتحف البريطاني أيضًا سترى بعض البطاقات المرسومة الغريبة للغاية. تم استخدام أجهزة نبالة ؛ و Chatto ، في أصله وتاريخه في أوراق اللعب، يستنسخ أربع بطاقات شعارات تزين فيها ذراعي البابا كليمنت التاسع ملك الأندية. كانت هناك تشكيلات فلسفية بشعارات تم اختيارها من الأساطير اليونانية والرومانية ، وكذلك تشكيلات تعليمية مزينة بخرائط أو تمثيلات تصويرية لأماكن وحوادث تاريخية مشهورة. تم العثور على العديد من الأمثلة النادرة على أوراق اللعب مربوطة في أغلفة الكتب المبكرة. في اليابان ، هناك ألعاب ورق يتطلب لعبها الناجح الإلمام بجميع روائع الأدب في تلك الأمة تقريبًا. توجد في الهند تشكيلات دائرية تصور حلقات من الأساطير الشرقية. هناك أيضًا بطاقات ليست بمعنى الكلمة بطاقات ، لأن التصاميم على الخشب والعاج وحتى المعدن. هناك بطاقات كاريكاتورية ترسم شخصيات وأماكن غير محبة ، وهناك بطاقات تخليد الإنجازات البشرية المختلفة.

    أوراق اللعب الحديثة هي الأوراق الرابحة البسيطة في التارو ، من كل بدلة تم التخلص من الصفحة ، أو الخادم ، وترك 13 ورقة. حتى في شكله المختصر ، فإن السطح الحديث له أهمية رمزية عميقة ، لأن ترتيبه يتوافق على ما يبدو مع تقسيمات السنة. يمثل اللونان ، الأحمر والأسود ، التقسيمين الكبيرين للسنة - حيث تكون الشمس شمال خط الاستواء وتلك التي تقع جنوب خط الاستواء. تمثل البدلات الأربعة الفصول وأعمار الإغريق القدماء ويوغامن الهندوس. بطاقات المحكمة الاثني عشر هي علامات البروج مرتبة في ثالوثات الأب والقوة والعقل وفقًا للقسم العلوي من طاولة Bembine. تمثل بطاقات النقاط العشر لكل دعوى الأشجار Sephirothic الموجودة في كل من العوالم الأربعة (الدعاوى). 13 بطاقة لكل بدلة هي 13 شهرًا قمريًا في كل عام ، و 52 بطاقة على سطح السفينة هي 52 أسبوعًا في السنة. عد عدد النقاط وحساب الرافعات والملكات والملوك بـ 11 و 12 و 13 على التوالي ، يكون مجموع البطاقات 52 هو 364. إذا اعتبر الجوكر نقطة واحدة ، فإن النتيجة هي 365 ، أو عدد أيام في السنة. يعتقد ميلتون بوتينجر أن الولايات المتحدة الأمريكية تم وضعها وفقًا للسطح التقليدي للعب الورق ،

    تحتوي بطاقات المحكمة على عدد من الرموز الماسونية الهامة. تسعة من الوجه الكامل وثلاثة من الملف الشخصي. هنا "عجلة القانون" المكسورة ، مما يدل على الأشهر التسعة من فترة ما قبل الولادة والدرجات الثلاث للكشف الروحي الضروري لإنتاج الرجل المثالي. الملوك الأربعة هم المعماريون العمونيون المصريون الذين حفروا الكون بسكاكين. وهي أيضًا العلامات الأساسية للبروج. الملكات الأربعة ، التي تحمل ثماني بتلات زهور رمزية للمسيح ، هي علامات ثابتة على البروج. الرافعات الأربعة ، اثنان منهم يحملان أكاسيا - جاك القلوب في يده ، جاك الأندية في قبعته - هي العلامات الأربعة الشائعة في البروج. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن بطاقات المحكمة في دعوى المجرف لن تنظر إلى النقطة الموجودة في زاوية البطاقة ولكنها ستبتعد عنها كما لو كانت تخشى شعار الموت هذا. السيد الكبير في ترتيب البطاقات هو ملك الأندية ، الذي يحمل الجرم السماوي كرمز لكرامته.

    في الشطرنج الرمزي هو الأكثر أهمية من بين جميع الألعاب. وقد سُميت "اللعبة الملكية" - هواية الملوك. مثل بطاقات التاروت ، يمثل الشطرنج عناصر الحياة والفلسفة. لعبت اللعبة في الهند والصين قبل وقت طويل من دخولها إلى أوروبا. كان أمراء شرق الهند معتادون على الجلوس على شرفات قصورهم ولعب الشطرنج مع الرجال الأحياء الذين يقفون على رصيف الشطرنج من الرخام الأسود والأبيض في الفناء أدناه. يُعتقد بشكل شائع أن الفراعنة المصريين لعبوا الشطرنج ، لكن فحص فنهم وزخارفهم أدى إلى استنتاج أن اللعبة المصرية كانت شكلاً من أشكال المسودات. في الصين ، غالبًا ما يتم نحت الشطرنج لتمثيل السلالات المتحاربة ، مثل Manchu و Ming. تتكون رقعة الشطرنج من 64 مربعًا بالتناوب بالأبيض والأسود وترمز إلى أرضية بيت الألغاز. عند هذا المجال من الوجود أو الفكر تحرك عدد من الشخصيات المنحوتة بشكل غريب ، كل حسب القانون الثابت. الملك الأبيض Ormuzd؛ الملك الأسود ، أهريمان. وعلى سهول كوزموس ، خاضت الحرب العظيمة بين النور والظلام على مر العصور. من الدستور الفلسفي للإنسان ، يمثل الملوك الروح ؛ الملكات العقل. الأساقفة العواطف. الفرسان الحيوية. القلاع ، أو الغراب ، الجسد المادي. القطع على جانب الملوك إيجابية. أولئك من جانب الملكات ، سلبيات. البيادق هي الدوافع الحسية والكليات المدركة - الأجزاء الثمانية من الروح. يرمز الملك الأبيض وجناحه إلى الذات ومركباتها. الملك الأسود وحاشيته ، غير الذات - الأنا الكاذبة وفيلقها. وهكذا تحدد لعبة الشطرنج النضال الأبدي لكل جزء من الطبيعة المركبة للإنسان ضد ظل نفسها. يتم الكشف عن طبيعة كل من الشطرنج من خلال الطريقة التي يتحرك بها. الهندسة هي مفتاح تفسيرها. على سبيل المثال: القلعة (الجسم) يتحرك على الساحة. يتحرك الأسقف (العواطف) على الميل ؛ الملك ، كونه الروح ، لا يمكن القبض عليه ، لكنه يخسر المعركة عندما يكون محاطًا لدرجة أنه لا يستطيع الهروب. يتحرك الأسقف (العواطف) على الميل ؛ الملك ، كونه الروح ، لا يمكن القبض عليه ، لكنه يخسر المعركة عندما يكون محاطًا لدرجة أنه لا يستطيع الهروب. يتحرك الأسقف (العواطف) على الميل ؛ الملك ، كونه الروح ، لا يمكن القبض عليه ، لكنه يخسر المعركة عندما يكون محاطًا لدرجة أنه لا يستطيع الهروب.
    #التاروت شرح لهذة الاوراق(2) Rbvavf10

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 8:07 am